September 16th 2015

نيسان ميكرا وصني المفضّلة لدى اللبنانيين مهما كانت الظروف

SEND TO FRIEND PRINT
 نيسان ميكرا وصني المفضّلة لدى اللبنانيين مهما كانت الظروف

13,000 نيسان ميكرا وصني في السوق اللبناني

بيروت، لبنان، أيلول 2015: خلال فترة زمنية قصيرة، قامت شركة رسامني يونس للسيارات "ريمكو" ، الموزّع الحصريّ لسيارات نيسان في لبنان، ببيع حوالي 13,000 وحدة من أحدث موديلات نيسان ميكرا وصني في الأسواق اللبنانية، ما يجعلها من السيارات الرائدة في هذه الفئة بما أنّها الأكثر طلباً في السنوات الأخيرة.

أمّا الأسباب والدوافع وراء إقبال الزبائن الكثيف على هذين النموذجين بالتحديد ورضاهم العالي عنهما، فهي كالتالي: أوّلاً تاريخ شركة رسامني يونس للسيارات، فهو يتميّز بالعوامل العديدة التي تجذب الزبائن وتعطيهم الطمأنينة لجهة المعاملة وخدمات ما بعد البيع والصيانة وغيرها، ما يجعلهم أوفياء ويحفّزهم على القيام بزيارتها قبل غيرها. فضلاً عن صالات عرض ريمكو المتوزّعة في كافة المناطق اللبنانية، ما يسهّل على الجميع الوصول اليها.

للإطّلاع على بعض الحقائق والخصائص الفريدة التي تتسم بها سيّارات ميكرا وصني، فهي أنّها معروفة بكونها حتى الآن، الأكثر أماناً والأقوى في فئتها. تتميّز بمحرّكاتها الأكثر انصياعاً بالمقارنة مع منافسيها في السوق، إضافة الى أسعارها التنافسيّة والمعقولة جدّاً آخذين بالإعتبار تجربة شركة رسامني يونس المتكاملة وخدماتها المفضّلة لدى الزبائن.

تفتخر شركة رسامني يونس للسيارات "ريمكو" بالنتائج التي حقّقتها سيارات نيسّان ميكرا وصني، فبفضل ثقة الزبائن بجودتها ومتانتها، سجلت هاتين السيارتين أفضل قيمة اعادة بيع وارتفاع الطلب على السيارات المستعملة منها كماالجديدة. فضلاً عن الإحصاءات التي برهنت أنّ الزبائن يفضلون إقتناء سيارات ميكرا وصني ويعتبرونها من الحاجات الأساسية في منزلهم حيث أنها لا تتأثر بلأوضاع التي تمر بها البلاد.

تعبّر هذه النتائج عن إعتماد زبائن شركة رسامني يونس للسيارات "ريمكو" على السيّارات التي تمثلها وتعكس التعاون الناجح جدّاً بين شركة رسامني يونس للسيارات "ريمكو" ونيسّان